دور الأرجنين في زيادة الطول Arginine Role In Height Increasing

دور الأرجنين في زيادة الطول - سلسلة حلقات زيادة الطول
حقائق عن الأرجنين
الأرجنين واحد من الأحماض الأمينية المكونة للبروتينات
يوجد الأرجنين في اللحم و السمك و منتجات الألبان 


فوائد الأرجنين
  • أفضل ميعاد للتناول قبل التمرين أو قبل النوم
  • الأرجنين سبب في إنتاج أكسيد النيتريك NO الذي يعمل علي توسيع الأوعية و تنشيط الدورة الدموية
  • يقلل وقت شفاء الإصابات و بالذات إصابات العظام
  • يسرع من استشفاء الأنسجة المحطمة
  • يقلل ضغط الدم
لمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو علي الرابط التالي

موانع تناول الأرجنين
  • السن أقل من 18 سنة
  • تناول أحماض أمينية في منتج آخر من ضمنها الأرجنين أو تناول الواي بروتين
  • تناول أدوية لعلاج ضغط الدم العالي
  • وجود أمراض فيروسية
  •  الحمل و الرضاعة و الأزمات القلبية
للذهاب إلي الصفحة الرئيسية لبرنامج زيادة الطول علي الرابط التالي


الأحماض الأمينية هي لبنات بناء البروتين، وضرورية لكثير من آليات الجسم. كما يمكن أن ينظر إليها على أنها لبنات بناء العظام والأنسجة، والمفاصل، والجلد. العديد من الأحماض الأمينية مهمة في الارتفاع المناسب والنمو الوزن. L-أرجينين، L-ليسين، وL-الأورنيثين، على وجه الخصوص، وقد ارتبطت مع زيادة النمو في الجسم.
على الرغم من أن بعض الأحماض الأمينية تحفيز هرمون النمو البشري، هناك القليل من الأدلة التي يمكن أن تحفز زيادة الطول أو العضلات الكبيرة في البالغين. العمل مع مقدمي الرعاية الصحية لتحديد الحاجة للمكملات مع الأحماض الأمينية سواء الأطفال أو البالغين.
L-أرجينين
في كتاب "شفاء المغذيات ضمن: حقائق، النتائج، والبحث الجديد على الأحماض الأمينية،" الكتاب إريك R. برافرمان، كارل كورت فايفر، كينيث بلوم وريتشارد Smayda مناقشة نتائج البحوث أن هرمون النمو النشرات L-أرجينين في الأطفال الذين هي قصيرة القامة. وأشاروا إلى حدوث هذا الإجراء عن طريق الأحماض الأمينية تحفيز نمو نظم العظام والغضاريف والإبقاء على الأحماض الأمينية التي تشكل البروتين، جنبا إلى جنب مع الافراج عن الأحماض الدهنية من الأنسجة. وجدت L-أرجينين في المكسرات، واللحوم، والمأكولات البحرية، وفول الصويا والحمص والشوكولاته.
لا تكملة مع L-أرجينين ما لم تعمل بشكل وثيق مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك.
L-يسين
من الضروري الأحماض الأمينية L-يسين هو أيضا يلعب دورا رئيسيا في النمو. جامعة ميريلاند المركز الطبي موقع تلاحظ أن ليسين، من خلال مساعدة الجسم على امتصاص الكالسيوم وكونها جزءا أساسيا في تكوين الكولاجين الموجود في العظام والجلد والأوتار والغضاريف ويساعد في نمو السليم. يسين يمكن العثور عليها في المواد الغذائية الغنية بالبروتين مثل اللحوم والبقول والمكسرات والبيض والسبيرولينا.
وتجدر الإشارة إلى أن مستويات عالية من أرجينين في الجسم قد يخفض مستويات يسين، كما أنها تشترك مسارات مشتركة في الجسم. العمل مع طبيب الذي يفهم آثار مكملات الأحماض الأمينية قبل إضافة يسين لنظام الخاص بك.

L-الأورنيثين
L-الأورنيثين قد يكون من المفيد أيضا عندما يتعلق الأمر النمو في الجسم. فيليس بالش، في كتابها "الوصفة الغذائية للشفاء"، ويلاحظ أن الأورنيثين يساعد على تعزيز الافراج عن هرمون النمو. أرجينين يحول أحيانا إلى الأورنيثين في الجسم، وفقا ل "المغذيات شفاء في غضون" من قبل اريك برافرمان، قد يكون من الحكمة لتكملة مباشرة مع الأورنيثين، ويتم امتصاصه بسهولة أكثر من ذلك أرجينين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق