‫دور الكالسيوم في زيادة الطول Calcium Role In Height Increasing

دور الكالسيوم في زيادة الطول - سلسلة حلقات زيادة الطول
فوائد الكالسيوم في زيادة الطول
الكالسيوم ضروري لبناء العظام مع فيتامين «د» و كذلك لحركة القلب
لحدوث الارتشاف يجب أن ينخفض مستوي الكالسيوم في الجسم أولا
يوجد مخازن للكالسيوم في الأوعية الدموية يتم تحريكها بالنشاط و الحركة


لمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو علي الرابط التالي

موعد تناول الكالسيوم في برنامج  زيادة الطول
تتناول الأغذية المحتوية علي الكالسيوم (الخضراوات) و / أو المكملات الغذائية التي تحتوي علي الكالسيوم بدءا من الأسبوع الثالث في برنامج زيادة الطول و ذلك بعد انتهاء أسبوعي الارتشاف بعد الإفطار مع الحليب
لتناول الحد الأدني من الكمية المطلوبة من الكالسيوم من الحليب تحتاج إلي 700 مل من الحليب الطبيعي (250-300 مجم كالسيوم لكل 200 مل حليب)
احتياجات الكالسيوم اليومية 1000 – 1300 مجم يوميا

للذهاب إلي الصفحة الرئيسية لبرنامج زيادة الطول علي الرابط التالي




هل يمكن الكالسيوم أن يزيد طول الشخص؟ حسنا، الجواب هو نعم ولا إلى حد ما. ونحن نفهم أن هذا يمكن الحصول على مربكة. ومع ذلك، الكالسيوم هو مكملا هاما للعظام. كما أنه يساعد بالتأكيد إلى زيادة كتلة العظام وقوتها. إذا تم استخدام مكملات الكالسيوم والكالسيوم الغذائي المخصب في الطريق الصحيح، فمن الممكن لزيادة طولك.
لماذا نحتاج إلى الكالسيوم؟
مطلوب الكالسيوم لبناء كثافة العظام. يحتوي الكالسيوم لتمتصه الجسم ولهذا، نحن بحاجة إلى فيتامين (د) فيتامين D هو متاح مجانا من تكلفة من خلال أشعة الشمس، وكذلك في العديد من الخضروات. تم العثور على الكالسيوم في العديد من الخضروات، وكذلك وأفضل مصدر غير الحليب. يمتص الجسم الكالسيوم أفضل قبل أن نصل إلى سن ال 24. وهذا هو أفضل وقت لزيادة طولك عن طريق شرب الحليب وأكل الأطعمة الكالسيوم المخصب الأخرى. بعد 24، والحصول على تنصهر العظام في الجسم، وأنها لا تنمو عموديا. كما نضع في اعتبارنا أن تشارك عدة عوامل وراثية في تحقيق النمو الارتفاع.
كيفية استخدام الكالسيوم لينمو أطول؟
ومن الممكن إضافة بضع بوصات إلى جسمك باستخدام الكالسيوم حتى بعد 24. ولكن هذا يعتمد على عدة أشياء مثل النظام الغذائي الخاص بك وأسلوب الحياة والعادات. وهنا بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها:
هل لديك كوب من الحليب كل يوم وتناول الأطعمة التي هي غنية في فيتامين D. العديد من الفواكه والخضروات لديها جرعات صغيرة من فيتامين D في نفوسهم.
التمارين مثل المشي والركض أو الذهاب إلى صالة للألعاب الرياضية، وتساعد في تحسين امتصاص الكالسيوم من قبل الجسم. عند ممارسة الرياضة، ويحصل على الدهون في الجسم المستخدمة ويحصل على امتصاص الكالسيوم من العظام. هذا وسوف تساعدك على أن تنمو أطول.
لدينا ملحق الكالسيوم كل يوم. ومع ذلك، وهذا ينبغي أن تعاونت مع ممارسة الرياضة.
عندما لبدء تناول مكملات الكالسيوم؟
لا يوجد حق أو سن الخطأ أن تناول المكملات الكالسيوم. وأقوى من العظام، وأقل هي فرص تطوير آلام مزمنة في الجسم. ومن الضروري أيضا أن يؤدي أسلوب حياة نشط في حين أخذ هذه الملاحق. غير المستخدمة الكالسيوم هو أيضا خطير للجسم. إذا لاحظت، والعديد من المنتجات التي تدعي لتعزيز النمو طولك ديك الكالسيوم باعتبارها العنصر الرئيسي فيها. هذه ليست عجب المكملات الغذائية أو حبوب منع الحمل. ويتم تسويق انهم فقط بهذه الطريقة.
ما النظام الغذائي لتتخذ على طول مع الكالسيوم لتزايد أطول؟
عندما كنت اعتمادا على مكملات الكالسيوم، والتمسك خطة اتباع نظام غذائي صحي. وهنا بعض النقاط الأساسية في الاعتبار.
البروتين: نسبة عالية من البروتين مهم جدا لنظامك الغذائي. البروتين ينهار البروتين والكالسيوم والعمليات الكالسيوم. البروتين هو متاح في جميع منتجات اللحوم والبيض والعديد من الخضار الورقية الخضراء.
الخضر: أكل واحد على الأقل يخدم من الخضر كل يوم. وهي مفيدة جدا في معالجة الكالسيوم في الجسم.
الحليب: الحليب يحتوي الكالسيوم وفيتامين D أيضا. ويمكن أن تعمل بشكل جيد مع مكملات الكالسيوم التي تتخذونها.
التمارين: التمارين مثل بوشوبس والقفز مساعدة في ارتفاع النمو. هذه الأشكال من التمارين تخبر الجسم لزيادة طول العظام. وهذا ممكن فقط إذا كان هناك الكالسيوم المتوفرة في الجسم.
والخلاصة:
كونها واقعية هو بيت القصيد. لا نتوقع أن يتضاعف طولك. وليس من الممكن بعد سن معينة. ومع ذلك، مع المثابرة والانضباط قد يكون من الممكن إضافة بضع بوصات إلى جسمك. هو أفضل تسخير الكالسيوم في الأطفال أو شخص المتنامية. أيضا لا يسقط لمختلف المنتجات التي تجعل ادعاءات كاذبة. إذا كان لديك أطفال، تأكد من أنها تحصل على الجرعة اليومية من الكالسيوم من خلال الحليب والمواد الغذائية. لمزيد من الكالسيوم أنهم الحصول على أطول وأنها تنمو!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق