Chicken Legs Plate 500 Gram #النظام_الشامل حكايتي مع طبق أفخاذ الدجاج

 وصلت المياه إلي درجة الغليان بمحتوياتها من الفلفل و الشطة و الكمون و الملح و بعض البقدونس الجاف (الكمون و البقدونس الجاف إضافات خاصة بي و تمنع الانتفاخات)

 فوضعت بها محتويات طبق أفخاذ الدجاج بعد أن غسلتها جيدا و أضفت لها بعض قطرات الليمون (الليمون قاهر الزفارة في أي أكلة و مفتاح تصنيع الهرمونات الجنسية لاحتوائه علي فيتامين "سي" و اسألوا المراهقين" عن سر حبهم للطعم المزز )

 طبق الأفخاذ من الشركة التي تهتم بزبائنها قليلا و تضع قطعة "ألويز" صغيرة في الطبق لتمتص أي دماء متبقية  فربما لم تكن الكهرباء الصاعقة للدجاج كافية لجعل كل الدم يتركز في أطرافها قبل ذبحها بالنصل الدوار و يقف عليها عمال هندوس لا يعرفون كيف يقولون "بسم الله .. الله أكبر" لأنها لغة أعدائهم في الاضطرابات الطائفية و برغم ذلك تصر الشركة أن الذبح كان علي المواصفات الاسلامية !  

المهم

 هذه المرة لم تكن الأفخاذ غامقة أو زرقاء للغاية مما يعني أن الكهرباء لم تكن قوية و برغم أن في طيور أخري مثل البط و الديك الرومي فإن اللحم الداكن علامة علي ارتفاع مستوي عنصر الزنك المفيد للمناعة و الجنس !

غرزت الشوكة مرة أو مرتين فتأكدت أنها استوت فأطفأت عليها النار و تركتها لمزيد من السوا علي نار هادئة

 وزن العبوة 500 جرام و اللحم الصافي من 375 - 400 جرام تحتوي علي 125 جرام بروتين (ثلث الوزن) بالكاد تكفي احتياجات جسمي المسكين ذو ال 100 كجم 

 بسم الله الرحمن الرحيم .. اتفضلوا معانا 


ممم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق