Enquirers Implementing In Grow Taller Program القسم الخامس المستفسرون المنفذون في برنامج زيادة الطول

القسم الخامس المستفسرون المنفذون في برنامج زيادة الطول


  • يتميزون بالإقدام و النشاط
  • يعرفون أنهم مستفيدون في كل الأحوال إن لم يكن طولا فصحة جيدة 
  • مستثمرون نابهون فيستثمرون بعض الوقت (ساعتين يوميا) من أجل نتيجة مضمونة 




أول خطوة هي التعرف علي تمارين البرنامج التي تنقسم إلي مرحلتين 
مرحلة الارتشاف (أسبوعين)
مرحلة عكس الارتشاف و نمو العظام (ثلاثة شهور و نصف)
هناك بعض التمارين تكون مشتركة بين المرحلتين 


الفيديوهات الخاصة بتمارين المرحلتين هي : 
شرح طريقة التدريب المتقطع عالي الكثافة HIIT

 تمارين تفتيح الفخذ لزيادة الطول


تفتيح و تعريض و تقوية الكتف

النظام الشامل لزيادة طول الرقبة


النظام الشامل لتنشيط الغدة النخامية


زيادة الطول و تركيز الزيادة في الساقين



الفيديوهات الخاصة بالشكل الحركي للتمارين و ليس صور ثابتة 
توضيح بالفيديو  لتمارين برنامج زيادة الطول Grow Taller Exercises
و هي مقالة موجودة علي المدونة و فيها كل الفيديوهات التي تشرح الشكل الحركي للتمرين (8 فيديوهات بمتوسط 15 دقيقة)



عوامل اختيار البرنامج هو هدف البرنامج (و ربما عمر منفذ البرنامج) 
البرنامج يمكن تنفيذه حتي عمر 40 سنة (قد تقل النتيجة مع تقدم العمر) 
لأقصي نتيجة مطلوبة نرشح لك 
برنامج زيادة الطول سوبر شامل مرحلة أولي و ثانية و يشمل زيادة طول الجسم و الساقين خصوصا مع الرقبة أيضا (حسب إرشادات الطبيب )
الطول في الظهر و الساقين و الرقبة و قد يتعدي 10 سم
قد يكون مناسبا للكليات ذات المتطلبات الجسمانية الخاصة من الذكور أو النساء القصيرات للغاية أو ذوي الحوافز القوية  



لزيادة الطول العام مع تركيز الطول في الرقبة نرشح لك 
برنامج زيادة الطول سوبر رقبة مرحلة أولي و ثانية و يشمل زيادة طول الجسم و الرقبة خصوصا (حسب إرشادات الطبيب )
النتيجة من 5 إلي 10 سم  
هذا البرنامج يناسب النساء ذوي الاحتياجات العادية أكثر لأن طول الرقبة من علامات الجمال في النساء 



لزيادة الطول العام مع تركيز الطول في الساقين نرشح لك 
برنامج زيادة الطول سوبر ساقين مرحلة أولي و ثانية و يشمل زيادة طول الجسم مع تركيز الزيادة في الساقين ( حسب إرشادات الطبيب ) 
النتيجة من 5 إلي 10 سم  
هذا البرنامج يناسب الذكور أكثر أو قد يلائم بعض النساء أيضا 



لنتيجة عامة متوسطة نرشح لك 
برنامج زيادة الطول العام مرحلة أولي و ثانية و يشمل زيادة الطول عموما لكل الجسم بدون تمييز أي منطقة عن أخري(حسب إرشادات الطبيب ) 
النتيجة في حدود 5 سم 
هذا البرنامج يناسب الجنسين و لجميع الأعمار 



لنتيجة خاصة في الرقبة فقط نرشح لك 
النظام الشامل لزيادة طول الرقبة
النتيجة في حدود 5 سم 
هذا البرنامج يناسب النساء و خصوصا من تعدين سن الخامسة و الثلاثين أو عموما للجنسين ذوي الرقبة الغليظة (رقبة المصارع)


لنتيجة خاصة في الساقين فقط نرشح لك 
زيادة الطول و تركيز الزيادة في الساقين
النتيجة في حدود 5 سم
هذا البرنامج يناسب ذوي الأرجل القصيرة 
ملاحظة عامة : الأنظمة الأعلى المحتوية علي كلمة «سوبر» تشتمل علي الأنظمة الأقل العادية

لمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو (قريبا و الفيديو الموجود الحالي هو قائمة تشغيل العظام)




فهم من شأنها أن تحدد أكثر من طولك التي كتبها الوراثة عائلتك. ارتفاع هو سمة جينائي، وهذا يعني أن اثرت عليه من قبل العديد من الجينات المختلفة. وجود اثنين من الآباء قصيرة لا يعني بالضرورة أنك سوف تكون قصيرة، تماما كما سوف أبوين طويل القامة لا تجعلك الشاهقة العملاقة. ومع ذلك، إذا كان معظم الناس على كلا الجانبين من عائلتك قصيرة، الاحتمالات هي أن عليك أن تكون قصيرة أيضا. لا ترتعب، وإن كان. والحقيقة هي أنه لا يمكن معرفة كيف طويل القامة عليك أن تكون حتى تصل إلى مرحلة البلوغ الجسدي الكامل في منتصف العشرينات الخاص بك.
حساب طولك المتوقع. العمل في بوصة أو سم، يمكنك محاولة للتنبؤ طولك على أساس ارتفاع الديك.
تضيف ما يصل أمك ومرتفعات والده (في بوصة أو سم).
إضافة 5 بوصة (13 سم) إذا كنت صبيا. طرح 5 بوصة (13 سم) إذا كنت فتاة.
القسمة على 2.
الجواب هو طولك توقع، يعطي أو يأخذ 4 بوصة (10 سم). لاحظ أن هذا ليس حساب المطلق، ولكن يجب أن تكون قريبة جدا.
يزداد طولا الخطوة 2
تجنب عوامل اعاقة النمو. قد لا يكون هناك الكثير الذي يمكن القيام به لزيادة طولك، ولكن يمكنك أن تأخذ عدة خطوات للتأكد من عدم وتقصير الطول الطبيعي عن طريق التأثيرات البيئية. ويعتقد أن المخدرات والكحول من الإسهام في توقف النمو اذا كانا لا يزالان تناولها في حين كنت شابا، وسوء التغذية يمكن أن تبقي لكم من الوصول طولك الكامل، كذلك.
لا الكافيين تحجم حقا النمو الخاص بك؟ أظهرت دراسة علمية أن الكافيين لا حيلة growth.Caffeine لا، ومع ذلك، لديها فرصة أكبر لليمنعك من النوم بشكل سليم ومنتظم. الاطفال والمراهقين بحاجة إلى حوالي حوالي 9 1/2 ساعات من النوم، والكافيين قد يضر قدرتك على الحصول على هذا القدر من النوم.
هل التدخين تحجم حقا النمو الخاص بك؟ آثار التدخين ودخان على مؤشر كتلة الجسم (BMI) غير حاسمة. وفقا لشبكة الإنترنت الموارد الصحية التابع لجامعة كولومبيا: "تشير البحوث المتاحة أن الأطفال الذين يدخنون، أو الذين يتعرضون لدخان التبغ غير المباشر أقصر من أولئك الذين لا يدخنون أو هم من الأطفال من غير المدخنين".
هل المنشطات تحجم حقا النمو الخاص بك؟ على الاطلاق. المنشطات تمنع نمو العظام عند الأطفال الصغار والمراهقين، إلى جانب خفض عدد الحيوانات المنوية، وخفض حجم الثدي، ورفع ضغط الدم ويضعك في خطر أعلى من attack.Children القلب والمراهقين الذين يعانون من الربو واستخدام أجهزة الاستنشاق أن تستغني جرعات صغيرة من بوديسونايد الستيرويد هي، في المتوسط، نصف بوصة أقصر من تلك التي لم تعالج مع المنشطات.
يزداد طولا الخطوة 3
الحصول على الكثير من النوم. تشير البحوث إلى أن تزايد المراهقين ومرحلة ما قبل المراهقة يحتاجون ما بين 8.5 و 11 ساعات من النوم كل ليلة. وذلك لأن جسمك تنمو وتجدد الأنسجة بينما أنت في الاستراحة. جعل بيئة النوم الخاصة بك الهدوء قدر الإمكان، ومحاولة القضاء سمع أصواتا عالية وضوء لا لزوم لها. إذا كان لديك صعوبة في النوم، حاول أخذ حمام دافئ أو شرب كوب من الشاي الساخن البابونج قبل النوم.
يتم إنتاج هرمون النمو البشري (HGH) بشكل طبيعي في أجسامنا، وخصوصا خلال العميق أو بطيئة موجة sleep.Getting جيدة، وسوف نوم عميق تشجيع إنتاج هرمون النمو، والذي يتم إنشاؤه في الغدة النخامية.
كما هرمون، يتم حقن هرمون النمو في بعض الأحيان إلى مجرى الدم تحت إشراف طبيب مرخص. الكريمات HGH، والمساحيق، الحبوب أو الحقن غير وصفة طبية وطبيا وتشتبه ويمكن أن يكون لها آثار جانبية خطيرة. التحدث مع طبيبك قبل البدء في أي دورة من العلاج HGH.
يزداد طولا الخطوة 4
الحق في تناول الطعام. التأكد من أن كنت الحصول على جميع الفيتامينات والمعادن يتطلب جسمك سوف تساعدك على أن تنمو لطولك الكامل. تناول المكملات التي تستهدف الفئة العمرية الخاصة بك مع وجبة الإفطار كل صباح، ومحاولة لادراج بعض الأطعمة إلى حميتك. وهنا بعض الاقتراحات محددة:
تأكد من أن تأخذ في وفرة من الكربوهيدرات والسعرات الحرارية لذلك هو المكان الجسم يكتسب طاقتها في النمو.
الحصول على الكثير من الكالسيوم (وجدت في منتجات الألبان والخضراوات الخضراء). الكالسيوم يعزز نمو العظام، ويمكن أن يساعد على منع هشاشة العظام.
وقد أظهرت أخذ 500 ملغ من النياسين إلى زيادة كبيرة في مستويات هرمون النمو فقط عندما تؤخذ على معدة فارغة.
الحصول على ما يكفي من فيتامين D (والتي يمكن الحصول عليها من خلال تناول الأسماك والبرسيم، أو الفطر، أو إنفاق ما يكفي من الوقت في الشمس). فيتامين D يعزز نمو العظام والعضلات لدى الأطفال، ولقد ثبت وجود نقص لتعوق النمو وتسبب زيادة الوزن لدى الفتيات في سن المراهقة. إذا كنت لا تحب السمك، والنظر في ملحق زيت السمك المنقى (تنقية يزيل الزئبق).
تأخذ في الكثير من البروتين (من اللحوم والبيض والتوفو أو البقوليات). توفر البروتينات مبنى الضروري منع يحتاجها الجسم من أجل أن تنمو. واحد على الأقل (يفضل أن اثنين) من وجبات الطعام كل يوم يجب أن يتضمن بروتين عالي الجودة.
تصل كمية الزنك الخاص بك (المحار، والشوكولاته والفول السوداني والبيض والبازلاء، والهليون والمكملات الغذائية). وهناك نقص الزنك يمكن أن يسبب توقف النمو عند الأطفال. أفضل طريقة للتأكد من تلبية الحاجة اليومية للجسم هي عن طريق أخذ الفيتامينات أو المكملات التي تشمل الزنك.
تناول الطعام في مواعيد منتظمة. يجب أن يكون تناول الطعام 3 وجبات يوميا، مع وجبات خفيفة صغيرة بين الإفطار والغداء، والغداء والعشاء. محاولة جدولة هذه الأحداث في نفس الوقت تقريبا كل يوم.
يزداد طولا الخطوة 5
إبقاء نظام مناعتك قوية. يمكن لبعض أمراض الطفولة يعيق النمو الخاص بك. ويمكن تجنب معظمها من التطعيمات الروتينية قد كان كطفل رضيع، ولكن البقاء على الجانب الآمن، عن طريق شرب الكثير من فيتامين C (وجدت في الحمضيات مثل البرتقال والجريب فروت والليمون) والحصول على الكثير من الراحة في أقرب وقت كما لاحظت أن تشعر أنك مريضة.
إبقاء نظام مناعتك قوية من خلال تناول بأكملها، والأطعمة الطازجة. في محاولة لتجنب الأطعمة المصنعة، والأطعمة ذات السعرات الحرارية الفارغة أو مستويات عالية من الدهون، والأطعمة المهدرجة، مثل السمن أو تقصير.
تناول تشكيلة واسعة من الأطعمة الصحية. تناول شيء واحد مثل الآسيغي أو سمك السلمون لكل وجبة، في حين لا تشكل خطرا، لا تفعل كل ذلك بكثير للحفاظ على الجهاز المناعي في أقوى مستوياته. تناول مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات الكثير، والحبوب الكاملة، ومصادر البروتين مثل الحليب والجبن والمكسرات، والأسماك، وغيرها من الأطعمة الغنية بالمواد المضادة للأكسدة وأحماض أوميغا 3 الدهنية لنظام صحة المناعي.
يزداد طولا الخطوة 6
ممارسة جسمك. للأسف، إذا أغلقت لوحات النمو الخاص بك كما بسبب عمرك، وممارسة لن تؤثر على معدل النمو الخاص بك. ولكن إذا كنت تتمتع السباحة وركوب الدراجات والجري، أو اليوغا، وبين غيرها من الألعاب الرياضية، وأنت لم توقفت عن النمو، جنبا إلى جنب مع ممارسة الحق في الغذاء والنوم السليم ينبغي أن تساعدك على النمو.
القيام تمتد لديه بعض الآثار المفيدة. هناك طن من "يزداد طولا" تدريبات على شبكة الإنترنت، التي تدعي لمساعدتك على النمو. كما ذكر أعلاه، بعد وحات النمو الخاص بك قد أغلقت، فلن يزداد طولا. لذلك، ليس هناك أدلة علمية تشير إلى أن تتمكن يزداد طولا من خلال التمدد. قد تمتد تحسين الموقف الخاص بك، والتي يمكن المبالغة كيف كنت طويل القامة - أو التقليل من أهمية كان صغيرا كنت - ولكنه لا يستطيع بوصة إضافة إلى الإطار الخاص بك.
يزداد طولا الخطوة 7
ممارسة ضعية جيدة. المتداول كتفيك أو hunching أكثر يمكن أن تؤثر في الواقع انحناء العمود الفقري الخاص المتنامي (وليس في طريقة جيدة). الحفاظ على كتفيك إلى الوراء، الذقن عالية، والوركين على قدميك. المشي مع الغرض بدلا من التراخي أو سري، ومحاولة الجلوس على التوالي عندما كنت في الكراسي. حتى لو كنت لا تحصل على أطول، وضعية جيدة تجعلك تبدو أطول قامة.
جرب تقنية الكسندر لتحسين الموقف. المستخدمة من قبل المغنين والممثلين المدربين، تقنية الكسندر تحسن الموقف من خلال توظيف ما مؤسس هذه التقنية، F. ماتياس الكسندر، ودعا "حسن استخدامها من الجسم." دروس تعليم تقنية تحظى بشعبية.
يزداد طولا الخطوة 8
زراعة الثقة. كونها أطول قد تكون لطيفة، ولكن لا يمكن أن يعوض عن نقص عام في الثقة. الاشتراك في النوادي، وتطبيق نفسك في المدرسة، وتأكد من أن تأخذ على هواية كنت ناجحا مع. وهذه زيادة عن حالتك المزاجية، وسوف تتخذ موقفا ايجابيا أكثر من تعويض أي ارتفاع غير موجودة.
يزداد طولا الخطوة 9
زيارة طبية مهنية. إذا كنت من عائلة طويل القامة، وكنت لا ينمو عبر منتصف سن المراهقة، أو إذا كان طولك لم يتغير كثيرا عن قبل سن البلوغ إلى سن البلوغ خلال، ثم انها فكرة جيدة لرؤية الطبيب. الظروف التي يمكن أن تعوق النمو الخاص بك (مثل نقص هرمون النمو البشري أو أمراض المناعة الذاتية) نادرة إلى حد ما، لكنها موجودة. إذا كنت اتباع نظام غذائي صحي والحصول على الكثير من الراحة ولكن كنت لا تزال لا ينمو، ثم حان الوقت لاستشارة الطبيب.
النظر في رؤية الطبيب، إذا كنت الكبار قصيرة. رغم أن هناك عدة شروط الطفولة (مثل الكساح) الذي يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع قصير كشخص بالغ، ويجب أن لا تزال تسأل الطبيب عن ذلك. قد تكون هناك طرق للتأكد من أن العظام والأجهزة الخاصة بك في صحة جيدة على الرغم من أنك لم تنمو لارتفاع كامل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق