Mind Confusion التعامل مع تشتيت الفكر و تأخر الفهم

انا رجل 35 سنه اشعر بتشتت في الفكر ونسيان عجيب وتأخر في الفهم

ما عليك فعله هو :
الفحص لدي الطبيب و إجراء التحاليل
نقص هرمونات النشاط يسبب البطء

زيادة معدلات السيروتونين نتيجة الانتظام الزائد في مواعيد النوم و الاستيقاظ بدون مكافأة
انعدام التلذذ بممارسة أي نشاط
تدريب الأعصاب علي أعمال معينة دون الأخرى
توارد معلومات خاطئة و غير متسقة لفترات طويلة
الاشتراك في أنشطة لا تملك فيها تكوين صورة ذهنية عن منتج التفكير


لمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو علي الرابط التالي


ارتباك
الارتباك هو عرض من أعراض هذا يجعلك تشعر كما لو كنت لا يمكن التفكير بوضوح. قد تشعر مشوشا ويجدون صعوبة في التركيز أو اتخاذ القرارات. يشار الارتباك حتى باسم الارتباك أو الهذيان. إذا كنت أنت أو أي شخص يهمك هو الخلط لفترة طويلة من الزمن، قد يكون السبب الخرف. الخرف هو شرط وهذا هو نتيجة لفقدان وظيفة المخ. وبالتالي فإنه يؤثر على الحكم والسلوك كما يفعل الارتباك.
ما هي علامات الارتباك؟
من المهم أن نبحث عن علامات الارتباك. ملاحظة الاعراض من الارتباك عند ظهورها لأول مرة سوف تساعدك أو أحد أفراد أسرته الحصول على العلاج السريع. بعض علامات الارتباك هي:
الادغام الكلمات أو وجود توقف طويل خلال خطاب
قلة الوعي عن الموقع أو الوقت
متناسين ما هي مهمة بينما يتم تنفيذ ذلك
التغيرات المفاجئة في المشاعر، اللون: مثل التحريض المفاجئ
إذا أنت واحد التي تعاني من علامات الارتباك، قد يكون فكرة جيدة لدعوة صديق أو أحد أفراد أسرته للمساعدة. إذا كنت في حيرة، قد تحتاج مساعدة مع الأشياء التي يمكن أن تفعله بنفسك قبل.
عندما لرؤية الطبيب
إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه يبدأ تظهر عليها علامات الارتباك، واستدعاء الطبيب. يمكن للناس الذين يعانون من الارتباك في بعض الأحيان يتصرف بعدوانية، إيذاء أنفسهم أو أشخاص آخرين. استدعاء الطبيب إذا لاحظت:
دوخة
سرعة ضربات القلب
الجلد ندي
حمى
صداع
يرتجف
عدم انتظام التنفس
الأسباب الكامنة وراء الارتباك
هناك عدد من العوامل يمكن أن يسبب الارتباك فعل، من مشاكل صحية خطيرة لنقص الفيتامينات. الكحول التسمم هو سبب شائع من الارتباك. وتشمل الأسباب الأخرى:
هزة
A ارتجاج هو يحدث من صدمات الرأس وإصابات الدماغ نتيجة لذلك لم. A ارتجاج يمكن أن يغير من مستوى اليقظة وكذلك الحكم، والتنسيق، والكلام. قد تمر بها إذا كان لديك ارتجاج، ولكن من الممكن أن يكون واحدا وليس يعرفون ذلك.
اختلال السوائل
هيئة فضفاضة السوائل كل يوم عن طريق التعرق والتبول، وظائف الجسم الأخرى. إذا لم يكن ليحل محل أطروحة السوائل في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية، هل يمكن أن تصبح في نهاية المطاف المجففة. وهذا يمكن أن يؤثر على كمية من الشوارد، أو المعدنية، ويحتوي على جسمك، والتي يمكن أن يسبب مشاكل مع قدرة الجسم على العمل.
الأدوية
بعض الأدوية يمكن أن يسبب الارتباك. لا تأخذ الأدوية على النحو المنصوص بالتالي يمكن أن يسبب الارتباك. الارتباك وينظر عادة في علاج السرطان. العلاج الكيميائي، والذي يستخدم مواد كيميائية لقتل الخلايا السرطانية والخلايا السليمة غالبا ما يؤثر إرفاق سرطانية. العلاج الكيميائي يمكن أن يسبب تلف الأعصاب الخاصة بك يمكن أن تؤثر على وظائف الدماغ التي لديك وتسبب الارتباك.
الأسباب المحتملة الأخرى
حمى
عدوى
انخفاض السكر في الدم
عدم الحصول على قسط كاف من النوم
نقص الأكسجين
الانخفاض السريع في درجة حرارة الجسم
ما الذي يمكن عمله حيال الارتباك؟
وهذا يتوقف على سبب الارتباك، أنت أو بعزيز قد تجد الإغاثة في العلاج في المنزل. في حالات أخرى، والسبب الكامن وراء الارتباك قد تتطلب عناية طبية.
في المنزل علاج الارتباك
إذا كان سبب الارتباك الخاص بك هو انخفاض نسبة السكر في الدم، وشرب المشروبات المحلاة أو تناول قطعة صغيرة من الحلوى قد يكون كل ما تحتاجه لتخفيف الأعراض الخاصة بك. إذا خزيا سببه اختلال السوائل، ويمكن شرب الماء أو المشروبات بالكهرباء يساعد في تخفيف الأعراض الخاصة بك.
إذا خزيا ينجم عن ارتجاج، طبيبك سوف تقرر متى فمن الأفضل لاطلاق سراح لكم من العلاج. ويجوز له أريدك أن تناول الأطعمة الخفيفة وتجنب الكحول. قد لا تحتاج إلى البقاء في السرير، ولكن إذا كنت تعتقد أنك قد تغفو ضمن 12 ساعة الأولى من وجود ارتجاج، لديك شخص اطمئنان على لك كل بضع ساعات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق